الخميس، 7 مارس 2013

كتاب كيف تغير نفسك بنجاح ، سلسلة التفكير الناجح ج 7، محمد نبيل كاظم

كتاب تحميل كيف تغير نفسك بنجاح ، سلسلة التفكير الناجح ج 7، محمد نبيل كاظم



سلسلة التفكير الناجح - ج 7 
كيف تغير نفسك بنجاح

محمد نبيل كاظم 


- إذا كنت غير راض عن نفسك كما ينبغي تمام الرضا.
- وإذا كنت تشعر بأن عجلة حياتك بطيئة.
- وإذا كنت ترغب في أن تكون في الموضع المناسب لقدراتك غير المحمودة.
- وإذا كنت تفتقد عملاقاً في داخلك يريد الخروج لتلبية رغباتك.
- وإذا كنت ذا طموح يستحق منك الكثير لتنجزه.
- وإذا كنت تبحث عن مواهبك التي حباك الله بها.
- وإذا كنت تشعر بمسؤوليتك عن تطوير نفسك للنجاح.
- وإذا كنت ممن يرى نفسه أنه يستحق الكثير من النجاح.
- وإذا كنت تحس بالملل أو السأم من تقاعسك.
- وإذا أردت الحل المناسب لتغيير وضعك الجسدي , والروحي , والفكري , والاجتماعي , والصحي , والمالي , والوظيفي.

فعليك بقراءة هذا الكتاب واقتنائه وإهدائه.

حمل من هنا
http://www.4shared.com/office/LEpc8XOZ/___.htm

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق